دولي

ما سر تقدم ايران في صناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

اكد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري تفوق ايران في صناعة الصواريخ والطائرات المسيرة عازيا  تفوق القوات المسلحة الايرانية الى أسباب متعددة من بينها اعتمادها على نفسها.

وفي كلمته اليوم الاثنين في "الملتقى الدولي الأول للحكم الاسلامي" اعتبر اللواء باقري ان هذه الانجازات تحققت نتيجة وجود قيادة حكيمة في البلاد واضاف: الصناعات العسكرية تطورت نتيجة البحوث والدراسات المكثفة.

وصرح، انه ورغم كل التهديدات والحظر فقد حققت صناعتنا الدفاعية تقدما باهرا في مجالات الصواريخ والطائرات المسيرة والرادارات والاتصالات وغير ذلك واصبحت لها كلمتها التي تقولها على المستوى العالمي.

واعتبر ان من ثمار الثورة الاسلامية ايجاد قدرات استخبارية وامنية يمكنها مواجهة الجواسيس والتهديدات.

واكد اللواء باقري بان الانجازات التي تحققت هي نتيجة وجود قيادة حكيمة في البلاد وقال، ان من اسباب نجاحات القوات المسلحة الايرانية التبعية للولاية وامامي الثورة (الامام الخميني والامام الخامنئي)، بذل الجهود لتصميم الانموذج الوطني لمواجهة التهديدات الخارجية، قطع الامل من الاجانب والخارج، الحركة الجهادية والثورية، الابتعاد عن الياس والاحباط، العبرة من الاخفاقات، وتبديل الخبرات الذهنية الى عينية.

واشار الى ان قائد الثورة الاسلامية طرح في بيان الخطوة الثانية للثورة انموذج الحكومة الاسلامية واضاف، اننا يمكننا ان تكون لنا دولتنا الثورية التي يلعب فيها الشباب الثوري الباسل دوره لبناء الحضارة الاسلامية الحديثة.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد