كتاب واراء

بيان المجلس المقاومة اليمنية الداعشية والارتزاقية

 

من خلال تصفحي لما نشرته وسائل اعلام المرتزقة عن تشكيل مجلس داعشي وارتزاقي اجد معظم الاسماء الواردة في بيان إشهاره ٩٠% عناصر داعشية من جماعة طالبان تعز حمود المخلافي .

خلاصة ماورد في بيان الاشهار ان الانقلاب تهديد وجودي للدولة ويقصد تهديد وجودي لكل مشاريعهم الداعشية . ونظر هذا المجلس بنظارة موشي ديان ان الحوثي يهدد الهوية اليمنية ووحدة اليمن. وسلامة اراضيه . فهذا يوكد ان حزب الاصلاح . قد اعلن عن اتفاق اماراتي سعودي وحول دركسون القيادة نحو السعودية من جديد لكي يعاود كلمته شكرا سلمان .

.

ابرز المجلس انزعاجه من فتح ميناء الحديدة ومطار صنعاء . وهذا يوكد تمسكه بثقافة السحل والقتل للانسان .وهو يحاول التعتيم على عملية نهب الثروة النفطية منذ بدء العدوان وحتى اليوم .

. ورد في البيان انه يسعى لاستعادة الدولة ..

ورد في البيان .ان المجلس يتكون من الممثلين في الاقاليم ورؤساء وممثلي المحافظات . اي ان هذا المجلس قد اتفق على تقسيم المقسم لاقاليم . اي وافق وبصم بالعشر على التمزيق .

ورد في نفس البيان ان المجلس يحترم المرجعيات الثلاث يعني الاستمرار والعودة وعدم الخروج عن بيت الطاعة .

.. كما يبرز تناقضه في البيان حين يقول اولا نظام جمهوري .وبعدها يقول نظام اتحادي .. وشتان بين الجمهوري والاتحادي .. ورد ضمن البيان . ان المجلس يرفض الفشل والفساد المالي والاداري .اذا اين عائدات الثروة النفطية منذ بدء العدوان وحتى اليوم .

ورد ضمن البيان انه يدعم جهود الشرعية بتامين الممرات المائية في البحر الاحمر والعربي . يعني اكد هذا المجلس تامين اساطيل ومساطيل الغرب ومنهم الامريكان والبريطانيين التي تتوافد لباب المندب وبحر العرب واكد التزامه تامين دخول قوات غربية لاعماق الريف في تعز .

. ورد في البيان عن مشروع العدالة الانتقالية وجبر الضرر حين لان مشروع العدالة وجبر الضرر لانه مستفيد من ذلك لتامين الثروات التي استحوذ عليها بشكل غير مشروع وهذا المجلس تم تشكيله مقابل صفقة سعودية وتجديد ولائه لميان سعود وعودة شعار شكرا سلمان .

الاغرب في هذا البيان انه يقول سوف يرفع الوعي ثقافيا ومعرفيا . اي سيمارس التوعية المشوهة .


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

المقالات الأكثر زيارة