كتاب واراء

السفير اليمني في سوريا يؤكد تلاحم محور المقاومة والسير على درب الشهيد سليماني

 

 

نظمت الفصائل الفلسطينية المقاومة في العاصمة السورية دمشق مهرجاناً خطابياً بمناسبة السنوية الثانية لاستشهاد الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، بحضور رسمي وشعبي وحشد من المهتمين.

 

وفي الحفل الذي أقيم بالمركز الثقافي العربي أشاد السفير اليمني في سوريا عبد الله علي صبري، بالأدوار التي اضطلع بها الشهيدان سليماني والمهندس، والتضحية الكبيرة التي قدماها لأجل الأمة الإسلامية والقضية الفلسطينية. 

 

وقال صبري: الشهيدان تأبطا القضية الفلسطينية وهندسا للانتصار الكبير على تنظيمات الإرهاب والتكفير ومن وراءها ما وضع حداً للمشروع الصهيوالأمريكي بالمنطقة. 

 

وأكد صبري تلاحم ووحدة محور المقاومة والسير على درب الشهيد سليماني وكل الشهداء الذين ضحوا في سبيل الله والقضايا العادلة للأمة. 

 

وأضاف: نحن كلنا في خندق واحد وعلى درب واحد والمعركة هي معركة الأمة جميعاً، ونحن أبناء مسيرة قوامها الانتصار للحرية والكرامة والاستقلال وبوصلتها قضية فلسطين وعنوانها هيهات منا الذلة وشعارها الموت لأمريكا الموت لإسرائيل.

 

وتحدث في الفعالية سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في سوريا مهدي سبحاني ومسؤول العلاقات الدولية في حزب الله عمار الموسوي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بريف دمشق رضوان مصطفى والأمين العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة الدكتور طلال ناجي.

 

 


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد