منوعات

واتساب يضيف ثلاث ميزات جديدة.. تعرف عليها

كشفت صحيفة “إنديان إكسبرس”، أن الإدارة العامة في شركة واتساب ستضيف بعض الميزات الرئيسية التجريبية على نظامي أندرويد و”iOS”، وسيكون أهمها ميزة مكالمات الصوت والفيديو إلى منصة سطح المكتب، ولصق صور ومقاطع فيديو متعددة في واتسـاب .

وبحسب ما أوردته الصحيفة فإن الميزات الحديثة التي سيطرحا واتسـاب هي:

لصق صور متعددة:

هذه الميزة متاحة لمستخدمي واتسـاب بيتا iOS 2.21.10.23، والتي تعتبر أول نسخة تجريبية مخصصة للعام الجديد، يتيح التحديث الجديد للمستخدمين لصق صور ومقاطع فيديو متعددة في واتسـاب ، للتحقق مما إذا كنت قد تلقيت هذه الميزة، يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي من iOS تحديد صور متعددة من تطبيق الصور، والنقر على “تصدير” و”نسخ”، وعند فتح واتساب، ولصق المحتوى في شريط الدردشة، “سيقوم واتساب بسحب جميع الصور وتصبح جاهزة للإرسال”.

مكالمات المجموعة الفائتة:

سيسمح لك واتسـاب قريباً بالانضمام إلى المكالمات الجماعية التي ربما فاتتك، بعبارات أبسط، إذا دعاك شخص ما للانضمام إلى مكالمة جماعية، ولم تتمكن من الانضمام في تلك اللحظة، فستتمكن من الانضمام في المرة التالية التي تفتح فيها تطبيق واتساب، إذا لم يتم إنهاء المكالمة.

مكالمة على واتسـاب ويب:

ميزة المكالمات على واتسـاب ويب متاحة الآن لمستخدمي بيتا، وقد تكون متاحة قريباً للجمهور أيضاً، وتم رصد الميزة الجديدة أثناء العمل على إصدار سطح المكتب/ الويب لتطبيق واتسـاب .

وسيكون زر الاتصال موجوداً في رأس الدردشة، على غرار إصدار الهاتف المحمول، وتشير الصور إلى أنه كلما تلقيت مكالمة على واتسـاب ويب، سيظهر مربع منفصل سيوفر لك ثلاثة خيارات، بما في ذلك قبول مكالمة واردة أو رفضها أو تجاهلها.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

المقالات الأكثر زيارة