رياضة

10 أرقام و8 ذهبيّات للنجاح في سباحة فيينّا الدوليّة

لم تكن مشاركة نادي النجاح – بيروت في بطولة النمسا الدولية في السباحة، التي استضافتها العاصمة فيينا على مدى أربعة أيام، عادية، بعدما فرض سبّاحو النادي وجودهم، فحصدوا الميداليات الملوّنة (ومعظمها من الذهب) وحطموا الأرقام القياسية.

فقد شارك النادي اللبناني بثلاثة سبّاحين فقط هم: ليتيسيا حمدون وجود بو كرّوم وأحمد صفيّة، برئاسة وإشراف المدرب الوطني القدير محمد صقر، فنافسوا 3109 سبّاحاً وسبّاحة يمثلون 98 نادياً من مختلف الدول، خصوصاً الأوروبية، وتألّقوا كالعادة وأثبتوا أنهم قادرون على مقارعة كبار الأبطال.

وفي النتائج، حصدت البعثة اللبنانية 8 ميداليات ذهبية و3 فضيات وبرونزيتين، إضافة الى تحطيم 10 أرقام قياسيّة لبنانيّة، توزّعت كالتالي:

أحمد صفيّة: 4 ذهبيات و3 فضيّات وبرونزيّة، و6 أرقام قياسيّة في سباقات الـ50 م و200 م فراشة، 100 م و200 م و400 م حرة، 400 م متنوّعة.

ليتيسيا حمدون: 4 ذهبيات وبرونزيّة، و4 أرقام قياسيّة في سباقات الـ50 م و100 م و200 م ظهراً، ثم عزّزت رقم سباق الـ50 م ظهراً.

وهنّأ المدرب صقر سبّاحيه على النتائج الجيدة التي حقّقوها في فيينا “وهي ليست جديدة على النادي”، واعداً بالمزيد من المشاركات الخارجيّة والنتائج الإيجابيّة محليّاً وخارجيّاً.

وتوجّه بالشكر إلى رئيس اللجنة الإدارية لنادي النجاح محمد شاكر والأعضاء وللمدربين، وإلى أهالي السبّاحين والسباحات، كما خصّ بالشّكر أكاديمية “برو سويم”، للدور الكبير الذي تلعبه في مدّ نادي النجاح بالسباحين والسباحات، والذين يشاركون تحت اسم هذا النادي العريق ويمثلونه أفضل تمثيل في البطولات المحليّة والمشاركات الدولية والعربية، ووعد أن تبقى “برو سويم، وهو صاحبها ومديرها الفني، رائدة في السباحة وفي تخريج أبطال المستقبل.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد