أخبار فلسطين

سيادة المطران عطا الله حنا : " العقلية الاجرامية هي ذاتها ومن يدفع فاتورة هذه السياسة انما هم المدنيون الابرياء "

 

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأنه يبدو بأن من يحكمون في اسرائيل انما يعتقدون بأن نصرهم الساحق والمطلق يتحقق من خلال تدمير كل شيء وتطبيق سياسة الارض المحروقة وهذا ما حدث بالفعل في غزة ونتمنى الا يحدث في لبنان .

لقد مر عام على العدوان الهمجي على غزة واليوم هنالك عدوان على لبنان ويبدو ان حكام اسرائيل يظنون بأن انتصارهم المطلق لن يكون الا من خلال تدمير كل شيء وقتل اكبر عدد ممكن من المدنيين واستباحة حياة المواطنين الامنين .

يا لها من عقلية اجرامية ويا لها من سياسة همجية والعالم بأسره يرى ما يحدث وسوف تبتدأ خلال هذه الايام الحفلات الخطابية في الامم المتحدة والتي لا تغني ولم تسمن .

خطابات وبيانات وقرارات من الامم المتحدة بقيت حبرا على ورق ولم يتحقق منها شيء وعلى الارض امعان في العدوانية والقمع والظلم واستهداف شعبنا الفلسطيني وها هم اليوم يستبحون ايضا لبنان .

ان الدمار والخراب لن يوصل اسرائيل الى النصر والفلسطينيون لن يرفعوا راية الاستسلام رغما عن كل ما تعرضوا له من نكبات ونكسات وصلت ذروتها الى هذا العدوان الغاشم الذي يتعرض له الاهل في غزة.

لا بد للحق ان يعود الى اصحابه والفلسطينيون اصحاب قضية عادلة وهم لا يطالبون بأن يأخذوا ما ليس لهم بل يطالبون بأن ينالوا حقوقهم كاملة وان تتحرر اراضيهم لكي ينعموا بالحرية والسلام في دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس .

المجازر والجرائم المرتكبة سوف تتواصل لانه ويا للاسف لا توجد هنالك مساءلة او محاسبة والجميع يعرفون بأن اسرائيل هي الابن المدلل لامريكا اما الحال العربي فحدث ولا حرج .


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد