عربي

فضل الله: متى تصحو الطبقة السياسية من سباتها؟!

 

استقبل سماحة العلامة السيد علي فضل الله مدير عام الأمن العام بالإنابة العميد إلياس البيسري الذي قدم له التهاني بقدوم شهر رمضان المبارك، وجرى التداول في تطورات الأوضاع، ولا سيما الأزمات المعيشية والاقتصادية الخانقة التي يمكن أن ترمي بظلالها على الوضع الأمني وتهدد بانفجار خطير.

وشكر العلامة فضل الله العميد البيسري على زيارته مقدراً الدور الذي يقوم به في إدارة الأمن العام، وما تحققه هذه المؤسسة وكل المؤسسات الأمنية في هذه المرحلة الأخطر في تاريخ لبنان من إنجازات في مواجهة التحديات الأمنية، في ظل التداعيات الخطيرة التي يمر بها البلد وتترك آثارها على مختلف المستويات، مشدداً على ضرورة رفد هذه المؤسسة وكل المؤسسات الأمنية بالدعم المطلوب لتستمر في أداء دورها على أكمل وجه...

وتمنى سماحته أن تصحو الطبقة السياسية من سباتها وصمتها القاتل أمام الارتفاع الجنوني للدولار وتأثيراته الخطيرة في السلم الأهلي والاجتماعي، داعياً إلى أوسع حملة تكافل وتعاون لحماية اللبنانيين الذي باتوا بأغلبيتهم الساحقة من الفقراء، سيما وأننا على أبواب شهر رمضان المبارك.

 وكان سماحته استقبل النائب السابق محمد البرجاوي مدير عام جمعية الإمداد الخيرية حيث جرى عرض للتحديات الكبرى التي تواجه المؤسسات الخيرية والرعائية في لبنان في ظل الأزمة الراهنة.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد