عربي

استنفار واسع للتصدي لـ كورونا في شوارع وأحياء دمشق

ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا المستجد والحفاظ على السلامة العامة بدأت محافظة دمشق أمس بالتعاون مع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري حملة تعقيم واسعة عبر سيارات خاصة مزودة بمواد تعقيم ابتداءً من ساحة يوسف العظمة وسط دمشق عبر أربعة صهاريج وعدد من الشاحنات وضعت عليها خزانات مياه محملة بمواد تعقيم وتستمر الحملة عدة أيام وتشمل جميع شوارع المدينة وأحيائها.

وأوضح محافظ دمشق المهندس عادل العلبي أن الحملة تأتي ضمن إجراءات المحافظة المشددة للتصدى لفيروس كورونا والتي تشمل تكثيف الجولات على الأسواق للتأكد من التزام أصحاب المنشآت والمحال بالتعليمات وإتباعهم الشروط الصحية اللازمة.

وبيّن مدير إدارة المياه وإعادة التأهيل في منظمة الهلال الأحمر العربي السوري فراس فراس مشاركة نحو /50/ متطوعاً وعاملاً من منظمة الهلال بأعمال التعقيم عبر أجهزة يدوية بالإضافة للصهاريج، وأن المنظمة ستبادر بالحملة تباعاً في جميع المحافظات خلال الأيام القادمة.

من جانبه أوضح مدير النظافة في المحافظة المهندس عماد العلي أن ورشات المديرية تشارك عبر ثلاث ورديات "ورشات عمل" في حملة التعقيم للشوارع الرئيسة والكراجات والأسواق وجسور المشاة وسيعمل العمال في الفترة الليلية على شطف الشوارع والساحات أيضاً.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد