عربي

اعتقالات وهجمات للمستوطنين في الضفة الغربية


قال جيش الاحتلال ان قواته اعتقلت ثمانية مواطنين في الضفة الغربية فجر اليوم.وافادت مصادر محلية ان عددا من الفلسطينيين اصيبوا خلال مواجهات في مخيم بلاطة واقتحام الخضر جنوب بيت لحم ومدينة البيرة.


في ذات الاطار شن عدد من المستوطنين المتطرفين في ساعة متأخرة من الليل أعمال عربده حيث قاموا بتحطيم عدد من المركبات وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين في قرية برقة شمال غرب نابلس.

وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة لمعا ان ثلاثة مركبات كان يستقلها عدد من المستوطنين المتطرفين من مستوطنة حومش القريبه من القرية وصلت إلى مدخل القرية وقاموا بالاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة على مدخل القرية منها مدخل صيدليه اضافة الى تحطيم اللوحات المرورية المخصصة للمركبات والمواطنين .

وأضاف دغلس ان المستوطنين قاموا بتحطيم زجاج عدد من مركبات السيارات بعد رشقها بالحجارة من قبل المستوطنين ولم يبلغ عن وقوع إصابات إلى أن أضرار لحقت بعدد من المركبات.

وامس اعتقلت قوات اسرائيلية خاصة الفتيين أحمد ومحمد مطير أمام حاجز قلنديا شمال القدس، كما جرى اعتقال الشاب حافظ الفسفوس من دورا جنوب الخليل على مدخل قرية عبدة المجاورة.


تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد